Recommend us on Google!

HP تقدم أول جهاز كمبيوتر تابع جزئياً في العالم يدعم شاشات 4 K الفائقة الوضوح


خبر / اعلان :
HP تقدم أول جهاز كمبيوتر تابع جزئياً في العالم يدعم شاشات 4K الفائقة الوضوح
اول جهاز كمبيوتر HP فائق الوضوح يدعم شاشات 4K

قامت شركة HP اليوم بالإعلان عن أول حاسب مكتبي تابع جزئيا في العالم يدعم شاشات 4K الفائقة الوضوح والذي يحمل إسم HP T730. وتقول شركة HP بأن هذا الحاسب التابع الجديد يحقق أداء مدهشا في عرض الرسوم مما يجعله مناسبا جدا للتطبيقات الغنية بالمحتوى.

أعلنت شركة اتش بي عن أول جهاز كمبيوتر تابع جزئياً Thin Client في العالم يعمل بدعم شاشة رباعية فائقة الوضوح UHD/4K (1, 2) لتحقيق أداء مدهش في عرض الرسوم (3). ويتمتع الجهاز الجديد، والذي يحمل اسم HP t730، بالجيل الجديد من معالجات AMD رباعية النواة(4).

يوفر الجهاز الجديد الرائد ضمن مجموعة أجهزة الكمبيوتر التابعة جزئياً من اتش بي، إمكانات متفوقة للشركات تتيح لها العمل في البيئات التي تفتقر إلى المحتوى، دون الحاجة إلى الإضافات أو الخيارات. يتفوق جهاز HP t730 في هذا القطاع الناشئ فيما يقدم للعملاء في القطاعات عالية الأداء، كالخدمات المالية والنفط والغاز والإعلام الرقمي والهندسة، بفضل حلول آمنة وسهلة لتلبية احتياجاتهم الهائلة من المحتوى.
Share on Google Plus

| مؤسس مدونة رواد المعلوميات

تم تأسيس مدونة رواد المعلوميات المطورة من طرف مروان الحلو والملقب ب DAWLIS مغربي الجنسية , ومتعدد الاحترافية وخصوصا في مجال المعلوميات الحرة , باحث ومبتكر يسعى الى بلوغ الافضل , متعمق في طرح الافكار, يحب التعاون والابداع , مهندس برمجيات, وعضو سابق في منظمات أهمها الانونيموس العرب , من أهم أعضاء طاقم البرمجة في عدة منتديات .

0 التعليقات:

إرسال تعليق