Recommend us on Google!

تطبيق للدردشة العشوائية بالفيديو مع جميع انحاء العالم من أجناس مختلفة ولغات متعددة

تطبيق للدردشة العشوائية بالفيديو مع جميع انحاء العالم من أجناس مختلفة ولغات متعددة 
AZAR - Random Video Chat icon


(AZAR - Random Video Chat - آزار - راندوم فيديو شات)  هم تماما ما يقترحه اسمه: تطبيق يمكنك من الحصول على محادثات فيديو عشوائية مع مستخدمين آخرين. بكلمات أخرى، هو نوع من المزيج بين بادو (Badoo) وتشات رولات (Chatroulette).


يمكن للمستخدمين التنقل من محادثة إلى أخرى، لمشاهدة المستخدمين الآخرين على أجهزة الآندرويد الخاصة بهم عن طريق كاميرا السيلفي. إذا أعجبك شخص ما، بإمكانك مواصلة الحديث معه واضافته كصديق. من جانب آخر، إذا عاملك أحد بطريقة خاطئة، بإمكانك مباشرة الإنتقال إلى محادثة أخرى.

واحدة من المشاكل في آزار - راندوم فيديو تشات (AZAR - Random Video Chat) هو أنك إذا أردت اللقاء مع أشخاص من الجنس المقابل، يجب عليك دفع النقود. مشاهدة بروفايلات الأشخاص من نفس الجنس مجانا، مما ينجر عنه أنه إذا رجل ما أعجبته إمرأة، سوف يستوجب عليه دفع النقود. وهو يعتبر طبيعيا، في أماكن أخرى.

آزار - راندوم فيديو تشات (AZAR - Random Video Chat) خيار مثير للإهتمام مثل تطبيقات المغازلة القديمة، مثل بادو (Badoo) أو ميتيك (Meetic)، منذ اقتراحه استعمال إجتماع فيديو عوضا عن مشاهدة صور وقراءة القليل عن الشخص الآخر.
المتطلبات

يتطلب نسخة آندرويد 2.3.3 أو أحدث

لتحميل التطبيق من جوجل بلاي
تفضل من هنا 
Share on Google Plus

| مؤسس مدونة رواد المعلوميات

تم تأسيس مدونة رواد المعلوميات المطورة من طرف مروان الحلو والملقب ب DAWLIS مغربي الجنسية , ومتعدد الاحترافية وخصوصا في مجال المعلوميات الحرة , باحث ومبتكر يسعى الى بلوغ الافضل , متعمق في طرح الافكار, يحب التعاون والابداع , مهندس برمجيات, وعضو سابق في منظمات أهمها الانونيموس العرب , من أهم أعضاء طاقم البرمجة في عدة منتديات .

0 التعليقات:

إرسال تعليق