Recommend us on Google!

هل يجب أن تحصد قناتي 1,000 مشترك أو 4,000 ساعة مشاهدة ؟؟؟؟

هل يجب أن تحصد قناتي 1,000 مشترك أو 4,000 ساعة مشاهدة ؟؟؟؟

هل يجب أن تحصد قناتي 1,000 مشترك أو 4,000 ساعة مشاهدة

يتيح برنامج شركاء YouTube لمنشئي المحتوى تحقيق الربح من المحتوى التابع لهم على YouTube. كما يُمكنهم أيضًا كسب الأموال من الإعلانات التي يتمّ عرضها على فيديوهاتهم ومن المشتركين في YouTube Red الذين يشاهدون المحتوى التابع لهم. يمكنك تقديم طلب الانضمام إلى برنامج شركاء YouTube من حسابك في استوديو منشئي المحتوى.

إذا كانت قناتك مشتركة سابقًا في برنامج شركاء YouTube: ستخضع قناتك تلقائيًّا لإعادة تقييم وفقًا للمعايير الجديدة عند بلوغها الحدّ الأدنى الذي يفرضه البرنامج. ويمكنك التحقّق من حالة تحقيق الربح في قناتك في استوديو منشئي المحتوى > القناة > تحقيق الربح.

إذا لم تكن قناتك مشتركة سابقًا في برنامج شركاء YouTube: اتبع الخطوات الأربعة للانضمام إلى برنامج شركاء YouTube من حسابك في "استوديو منشئي المحتوى". وعندما تبلغ قناتك الحدّ الأدنى الذي يفرضه البرنامج، سيخضع نشاطها للمراجعة للتأكّد من أهليتها للانضمام.

هل يجب أن تحصد قناتي 1,000 مشترك أو 4,000 ساعة مشاهدة في الأشهر الـ 12 الماضية أو كليهما معًا؟ يجب أن تحصد قناتك كليهما. إذا كانت قناتك تضمّ أقلّ من 1,000 مشترك أو قد حصدت أقلّ من 4,000 ساعة مشاهدة، هذا يعني أنّها لا تستوفي الشرطين، وبالتالي ستتمّ إزالتها من برنامج شركاء YouTube في 20 شباط (فبراير) 2018.

ويفرض الشرط الجديد أن تكون القناة قد حصدت 4,000 ساعة مشاهدة في الأشهر الـ 12 الماضية (بشكل مستمرّ) وجذبت 1,000 مشترك (بشكل إجمالي) قبل أن تخضع للمراجعة للتحقّق من أهليّتها للانضمام إلى البرنامج. اطّلع على ما يمكن أن يحدث إذا لم تبلغ قناتك الحدّ الأدنى الذي يفرضه البرنامج.

فيديو شرح الاستفهام :

يمكنكم القاء نظرة عامّة ,والتعرف أكثرعلى برنامج شركاء YouTube :



Share on Google Plus

| مؤسس مدونة رواد المعلوميات

تم تأسيس مدونة رواد المعلوميات المطورة من طرف مروان الحلو والملقب ب DAWLIS مغربي الجنسية , ومتعدد الاحترافية وخصوصا في مجال المعلوميات الحرة , باحث ومبتكر يسعى الى بلوغ الافضل , متعمق في طرح الافكار, يحب التعاون والابداع , مهندس برمجيات, وعضو سابق في منظمات أهمها الانونيموس العرب , من أهم أعضاء طاقم البرمجة في عدة منتديات .

0 التعليقات:

إرسال تعليق