أفضل 4 تطبيقات يمكنها الكشف والتجسس والتتبع لجميع محتويات الهواتف الذكية لسنة 2019 - رواد المعلوميات
Recommend us on Google!

أفضل 4 تطبيقات يمكنها الكشف والتجسس والتتبع لجميع محتويات الهواتف الذكية لسنة 2019

أفضل 4 تطبيقات يمكنها الكشف والتجسس والتتبع لجميع محتويات الهواتف الذكية 2019

    باستخدام Facebook Messengers ، أصبح المزيد والمزيد من المستخدمين يكوّن صداقات جديدة تدريجيًا. ومع ذلك ، في عالم الإنترنت ، لا يمكننا في بعض الأحيان أن نعرف بوضوح ودقة ما يدور حولك. قد تحتاج إلى مراقبة تاريخ محادثة طفلك أو صديقه على Facebook لمعرفة ما يحدث له / لها. في هذا البرنامج التعليمي ، نُدرج لكم أفضل 3 تطبيقات تجسس مجانية بشكل جزئي على Facebook Messenger في 2018 ونعرضها على النحو التالي.


 لماذا التجسس على Facebook Messenger/  الهاتف ؟


     هناك العديد من الأسباب الغير المعروفة والمعقدة التي تجعل الشخص يقرر متابعة محادثة شخص آخر على Facebook Messenger. نخمنهم هكذا:
  • يحتاج الآباء إلى مراقبة من يتحدث مع ابنهم.
  • يريد الآباء منع أطفالهم من الاحتيال أو المشاركة غير الصحيحة في وسائل الإعلام.
  • يمكن للوالدين تنبيه أفراد عائلتهم بحثًا عن سجلات الدردشة الاجتماعية غير الضرورية.
  • يمكن لأصحاب العمل التأكد من أن موظفيهم لا يضيعون الكثير من الوقت في محادثة وسائل الإعلام الاجتماعية.
  • قد تنبه الموارد البشرية أو يتم تنبيهك بتسريب معلومات غير محددة من قبل الموظفين.
  • أسباب أخرى ...
من خلال الوصف أعلاه يمكننا معرفة أن معظم متطلبات التجسس مأخوذة من أفراد العائلة من أجل الحماية. نحن نفهم هذا الإجراء ولكن لا ندافع عنه فهناك استعمالات اخرى قد يكون مصيرها تخريب العقلات الزوجية والعمل والصداقة وما الى ذلك بل قد تكون سببا في اشتعال الحروب القبائل وما اكثر من ذلك , حيث انني لانود من هذه المقالة الا الاشارة للجهة الاجابية أما الجانب السيء فنحن لانحتمله.

 أفضل 4  تطبيقات للتجسس على جميع محتويات الهاتف (الاندرويد / أيفون):


نظرًا لأن تطبيقات التواصل الاجتماعي مثلا ك Facebook Messenger أو واتساب او سكايب أو إيمو ...الخ هي تطبيقات تابعة لجهة خارجية يتم تنزيلها أو تثبيتها على الهاتف الخلوي أو الجهاز اللوحي ، يجب التأكد من أن برنامج التجسس الذي تحدده سيدعم تسجيل ومراقبة جميع دردشات Facebook Messenger فعليًا. دعونا نلقي نظرة على تطبيق Facebook التجريبي المثير للآيفون أو Android أو موقع الويب.

التطبيق 1. SPYERA
SPYERA: برنامج الرصد أقوى وغير قابل للكشف! ويمكنه مراقبة هواتف Android أو Android Tablet أو iPhone أو iPad عن بعد على جهاز Wondows و Mac ، كما يمكن أيضًا مراقبة أطفالك وفهم عالمهم. من موقعه الرسمي ، يمكننا أن نرى PYERA يمكن التجسس على المكالمات الهاتفية ، وكاميرا مفتوحة عن بعد ، مكالمة هاتفية قياسية ، والتجسس على الرسائل الفورية، وتتبع موقع GPS ، والتجسس على التطبيقات ، والتجسس على المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت ، ومفاتيح التقاط التقاط ، والتجسس على ملفات الوسائط ، التجسس على الرسائل القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني ، ومراقبة الإنترنت ، انظر الرسائل المحذوفة على شبكة الإنترنت / الكمبيوتر / ماك.


التطبيق 2. المحمول المقتفي مجانا

Mobile Tracker Free يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وما عليك فعله هو كتابة رقم هاتف في مربع البحث ثم مشاهدة المعجزة. يمكّنك هذا التطبيق لمراقبة الجودة والجودة من تعقب الرسائل الواردة والصادرة على WhatsApp و Facebook دون تجذير الهاتف. ما هو أكثر من ذلك ، أنها قادرة على مراقبة أطفالك أو الموظفين في الوقت الحقيقي. من أجل الاستخدام ، تحتاج إلى تنزيل تطبيق تجسس Android Messenger هذا على هاتفك المستهدف ثم تعقب نشاطه الاجتماعي على الويب.


التطبيق 3. SpyHide
SpyHide هو برنامج مراقبة متعدد الأغراض ومجاني للهاتف الخلوي قادر على التجسس على مواقع GPS ، الرسائل النصية ، تفاصيل المكالمات ، تسجيل المكالمات ، الصور والوسائط ، وسائل التواصل الاجتماعي ، التحكم عن بعد ، محفوظات التصفح ، إلخ. إنه يسمح لك بعرض جميع Facebook محادثات الدردشة رسول التي تحدث من خلال الهاتف المستهدف. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك عرض الملصقات والرموز ، والاطلاع على أسماء الأشخاص الذين كانوا يتحادثون معهم ، والوصول إلى أي صور أو مقاطع فيديو أو ملفات صوتية يتم إرسالها عبر دردشة Facebook وحفظها على هاتف معين.


التطبيق 4. TeenSafe مونيتور

برنامج TeenSafe Monitor قادر على تجسس جهاز المراهق ، مثل جميع النصوص ، سجل الويب ، موقع الجوال ، سجلات المكالمات ، جهات الاتصال ، الإشارات المرجعية ، رسائل WhatsApp وحتى Facebook messenger. إنه موثوق به من قبل معظم الآباء والأمهات لذلك إذا كنت أمًا أو أبًا ترغب في مراقبة جهاز iPhone أو جهاز Android للأطفال ، فإن جهاز تعقب Facebook هذا لجهاز iOS أو Android هو رأس مال المسار الذي يقومون به ، أين هم ومن يتحدثون على Facebook أو Viber أو WhatsApp أو SMS.


كما ترون ، فإن معظم تطبيقات التجسس المجانية على Facebook في 2018 تحتاج إلى تنزيلها على الهاتف الخليوي للمستخدمين المستهدفين ومن ثم تعقب استخدام هذا الجهاز على جهاز الكمبيوتر الشخصي / ماك. الآن أنت على استعداد لاستخدام واحد منهم والبدء في محاولة ذلك؟ لك كل التوفيق لك. بالمناسبة ، 
تذكر أن الشخص الذي يتم مراقبته يمكنه أيضًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع البيانات في جهازه قبل استخدام تطبيقات التجسس مثل Tenorshare iCareFone . وأخيرًا وليس آخرًا ، لاحظ أن لا تستخدم أي برامج تجسس لتنفيذ سلوك غير قانوني وشكراا.
Share on Google Plus

| مؤسس مدونة رواد المعلوميات

تم تأسيس مدونة رواد المعلوميات المطورة من طرف مروان الحلو والملقب ب DAWLIS مغربي الجنسية , ومتعدد الاحترافية وخصوصا في مجال المعلوميات الحرة , باحث ومبتكر يسعى الى بلوغ الافضل , متعمق في طرح الافكار, يحب التعاون والابداع , مهندس برمجيات, وعضو سابق في منظمات أهمها الانونيموس العرب , من أهم أعضاء طاقم البرمجة في عدة منتديات .

0 التعليقات:

إرسال تعليق